الفنانه يسرا تصرح : الاحضان والقبلات في الافلام ليست عيبا .. لايوجد سينما بدون مشاهد ساخنه.. اقرا الخبر بالصور

Wednesday, February 15, 2012



SHARE شارك الخبر



في تصريحات ليست غريبه علي الفنانه يسرا
اطلقت الفنانه يسرا بعض من تصريحاتها الناريه المعتاد عليها
حيث ذكرت يسرا ان القبلات والاحضان في الافلام ليست عيبا لانها تمثيل ونوع من انواع الفن
وقالت: “إن الرومانسية شيء ضروري في السينما؛ لأن كل الأفلام يجب أن تحتوي على الرومانسية، حتى لو كانت تتحدث عن قضايا سياسية معاصرة”.

وكانت العلاقة بين يسرا وعادل إمام، توترت بعد تصريح الفنان الشهير بـ”الزعيم” منذ فترةٍ بأنه يرفض أن تكون ابنته كالفنانات اللاتي يصورن مشاهد ساخنة وقبلاتٍ في الأفلام، وهو ما دفع يسرا إلى الرد حينها؛ لكونها أكثر فنانة قدمت أفلامًا معه بها مشاهد قبلات.

وعن رأيها في العمل مع المخرجة إيناس الدغيدي في عدد من أفلامها الجريئة، مثل “دانتيلا” و”ما تيجي نرقص” و “امرأة واحدة لا تكفي”؛ قالت يسرا إن الدغيدي “مخرجة جريئة بالفعل، وإنها في فيلمها الجديد “زنا المحارم” أو “الصمت”، لن تتأثر بصعود التيار الإسلامي؛ فقد أصرت على تنفيذ فيلمها في هذه الظروف الملتبسة”.

وترى الفنانة المصرية أن “إيناس تعبر عن المرأة ومشاعرها بقوة بأفلامها، ولا تعبر عنها بسطحية؛ فهي تغوص في أعماق مشاعرها وأحاسيسها. وجرأتها لا عيب فيها، حتى لو قدمتها في مشاهد إغراء”.

وقالت يسرا إن “الجرأة في أفلامها ليست في تعرية الجسد، بل في الفكر والظروف المحيطة بالمجتمع وتعريته من أفكاره التقليدية. والدغيدي من المخرجين الذين أحب التعاون معهم، مثلما أتعاون مع شريف عرفة، ومن قبلهما الراحل يوسف شاهين”.

يُشار إلى إن يسرا أجَّلت هذا الأسبوع تصوير مسلسلها الجديد المزمع عرضه في رمضان المقبل ويحمل اسم “شربات لوز”؛ بسبب مجزرة بورسعيد الكروية، وإلى أن تنتهي حالة الحداد على أرواح الشهداء وتهدأ الأمور.

المصدر : mbc.net
Anonymous في : February 19, 2012 at 7:43 AM said...

طيب يا عمي خليها تعمل افلام نيك بقى وتشبع نفسها ... ممثلة بنت متناكة صحيح ..

{ Unknown } في : April 9, 2021 at 1:25 AM said...

من اجمل ممثلات مصر زمان ولو عملت
Porn افلام
حتكون انجح من شرموطات هوليود

 
Powered by Blogger.

سجل معنا ليصلك جديدنا

اضف اميلك ليصلك جديدنا

Delivered by FeedBurner